واغش لمدينة      صورة و حديث      صورة قسم      جهوي      روابط إخبارية      روابط ثقافية      حوار      مُثير      تاريخ و جغرافيا      فيلم - مسلسل      صورة رياضية      وثائقي      إبداعات      تعزيات      مقالات رأي      عبدالله حدّاد  كـل المقـالات
روابط إخبارية

إنهم
- بـقـلم محمد وريمشي
- إقـرأ لنفس الكـاتب




 

لم تعرف البشرية عبر تاريخها الطويل شعبا أكثر خداعا و إجراما وجبنا من آل صهيون...
هذا المزيج من الأخلاق المنحطة هو ماركة إسرائيلية بامتياز، وكمثال على ذلك: لم تترد الدولة العبرية في خداع حتى أصدقائها بتزوير جوازات سفر في قضية اغتيال المبحوح، وقبل ذلك رجمت في غزة العزة شعبا بأكمله أطفالا ونساء وشيوخا بنار الفسفور، ناهيك عن العناقيد المعنقدة من الغضب والكراهية للبشر والشجر والحجر...
قد يقول قائل إنا هذه "الشيم" نعرفها في بني إسرائيل منذ القدم، فلماذا نذكرها اليوم؟ ما الجديد ؟
إن الجديد في السنوات الأخيرة هو أن إسرائيل أصبحت تعيث في الأرض فسادا، و"على عينك آبنعدي" كما يقول المثل الشعبي، ضاربة الأعراف والشرعية أو (الشعرية) الدولية عرض الحائط، كما أنها أصبحت تروج لصورة رسمتها بنجاح، تتمثل في ذلك الشعب المقهور المهدد بالانقراض من طرف شعب فلسطيني "يتكرفس" عليهم، وبواسطة صواريخ "واعرة"؛ وللأسف فإن اللوبيات اليهودية في العالم استطاعت أن تقنع أصحاب القرار في الدول الغربية بتبني هذا الخطاب والدفاع عنه والترويج له. والمثير للسخرية أن هذه الصواريخ المحلية الصنع والمتمثلة في أنابيب معدنية لم يتجاوز عدد القتلى بواسطتها أصابع اليد في العشرية الأخيرة، إنه الرعب والرهبة.
و كنا في اليوم الأخير من شهر ماي 2010 مع حدث شنيع يتمثل في إطلاق الجيش الإسرائيلي النار على أسطول الحرية والكرامة الذي كان يحمل الطعام والدواء والإرادة في فك الحصار على شعب غزة، الذي أنهكه المرض والجوع والعزلة وظلم ذوي القربى...
لقد أطلق الجنود الصهاينة النار على رجال ونساء عزل، أمام مرأى ومسمع العالم الذي يتشدق بالحرية وحقوق الإنسان. فهل ستتم ملاحقة المجرمين؟
كن متيقنا أخي القارئ أنه لن يحدث شيء من هذا القبيل وذلك لسبب بسيط:
هو أن إسرائيل هي الابن اللقيط المدلل لهذا العالم البشع، الذي يأبى أن يعترف لفلسطين بحقها،
لكن لتكن متيقنا أيضا أن أهل المقدس غالبون، وعد من الله ورسوله:"لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين ،لعدوهم قاهرين ،لا يضرهم من خالفهم ،ولا ما أصابهم من البلاء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك .قالوا يا رسول الله وأين هم ؟قال في بيت المقدس ،و أكناف بيت المقدس "
ولأن الأرض لفلسطين... ولفلسطين وحدها.






1160 قراءة

Européennes 2019 : résumé..
Les résultats sont tombés et le duel annoncé a bien eu lieu : le Rassemblement n..
Le Monde ..


« Monde musulman, je ne vous souhaite pa..
Dilnur Reyhan, présidente de l’Institut ouïgour d’Europe, s’adresse aux pays mus..
akae ..


Comment des pages Facebook prospèrent su..
Jeunes femmes mutilées, enfants malades… sur Facebook, des photos partagées des ..
akae ..


Le prince, les héritiers et les cartes p..
Comment un groupe très particulier s'est adapté au tour de vis contre la fraude ..
akae ..


وزير الخارجية التركي لنائبة فرنسية: هل ن..
مشادة كلامية عنيفة بين وزير تركي ونائبة ماكرونية أثار موضوع «الإبادة الجماعي..
akae ..


المغرب : إنهاء عملية حصر قوائم الأشخاص ا..
أفاد بلاغ لوزارة الداخلية يوم الإثنين أنه في إطار الإعداد لعملية الإحصاء المتعلق..
akae ..


وقع هذا في مدرسة في الخليل ~ 20 مارس 201..
جنود الاحتلال الصهيوني الطغاة، يعتقلون طفلا من داخل مدرسته ويعنفون معلميه. حدث ..
akae ..




التعليقات خاصة بالمسجلين في الموقع، تفضل بالتسجيل إن كنت ترغب في ذلك

تـسـجـيـل

إسم الدخول  
كلمة السـر  



2014-04-26
45 : 08
أبو عادل
البيض متاع "الداتدو". جزاك خيرا على ما قدمت لنا.
NOU7016

2014-04-25
21 : 23
مين كنا دراري
يا ليته يعود! مين كنا دراري، بحال هاذ المنظر كان عندنا الدنيا و ما فيها، حتى حاجة ما تمرح معانا، اعقل البز، استعقلنا.
MOU7005


© 2021 - ahfir.eu
ici.ahfir@gmail.com

حقوق النشر محفوظة : يجب احترام حقوق الطبع والنشر. إتصـل بالمـوقع قبـل نسخ مقـال, صـورة أو شـريط
المقالات و التعليقات تعبر عن آراء أصحابها و ليست أحفـــير أوروبــا مسؤولة عن مضامينها

شـروط إستخدام الموقع