واغش لمدينة      صورة و حديث      صورة قسم      جهوي      روابط إخبارية      روابط ثقافية      حوار      مُثير      تاريخ و جغرافيا      فيلم - مسلسل      صورة رياضية      وثائقي      إبداعات      تعزيات      مقالات رأي      عبدالله حدّاد  كـل المقـالات

  روابط إخبارية    


درس ''عثماني'' للعرب
بـقـلم أحفير.كم ...
الغاضب من الحرب الاسرائيلية الوحشية على قطاع غزة مطلع العالم الحالي، والاقتحامات الاسرائيلية الاستفزازية لباحة المسجد الأقصى، اما الثانية فلها علاقة بالاستعدادات الاسرائيلية الامريكية المتصاعدة لفرض عقوبات اقتصادية خانق ... إقـرأ المـزيـد

699 قراءة   -   تعليق   2  

مراسلة
بـقـلم سمير دهمج ...
و للاطلاع على المراسلة المرجو الضغط على الصورة. و من المنتظر حسب ما جاء في الحوار الذي أجريناه مع جمعية أصدقاء الأسرة و جمعية حماية المستهلك أن تكون هناك وقفات إحتجاجية أمام مستوصف المدينة ... إقـرأ المـزيـد

907 قراءة   -   تعليق   0  

100 جمعية... 94 غيـر نـافعـة !!
بـقـلم أحفير.كم ...
والشعارات تزين بها المدينة وحق فيها المثل القائل أش خبارك من داخل يا لمزوق من برا. جمعيات ست تتحاور مع وكالة الكهربأ بضيافة السلطة لحل مشاكل المستهلكين الدين تضررو بفواترة خيالية ويشهد لها الجميع وكان المواطن الأحفيري ي ... إقـرأ المـزيـد

467 قراءة   -   تعليق   0  

تأجيل الوقفة الاحتجاجية
بـقـلم عبد الرزاق هبري ...
البلدي ، و قد تم الاتفاق مع رئيس الوكالة على دراسة جميع الفواتير موضوع الشكاية حالة بحالة ، فعلى من يهمهم الأمر الاتصال بجمعية حماية المستهلك بأحفير.

كما تم فتح شباك جديد منتصف هذا اليوم(الجمعة) عند السيد
... إقـرأ المـزيـد

905 قراءة   -   تعليق   0  

الرد عن الخبر الزائف...
بـقـلم عبد الإله وهاب ...
للمغالطات التي تضمنها الخبر المغرض و لأجل رفع كل لبس يحوم حول معطيات الخبر المنشور لدى القارئ، يشرفني أن أوافيكم بردي أولا : خبر قيامي باستغلال شاحنة البلدية من أجل نقل شحنة من " لكرافي " ليس له أي أسـاس من الصـحة ، لأ ... إقـرأ المـزيـد

581 قراءة   -   تعليق   0  

في التعامل مع الاختلاف (3/3)
بـقـلم محمد يونسي ...
2-ضوابط وقواعد شرعية للتعامل مع الاختلاف:(تابع)

2.6 -التثبت من حصول الاختلاف:

ذلك أن كثيرا من المسائل والأقوال والآراء ...تنسب إلى علماء وأئمة ، إما خطأ أو قصدا ، فيشيع في أوساط المسلمين أن ال
... إقـرأ المـزيـد

867 قراءة   -   تعليق   0  

الثقــافة والعقــل النقــدي
بـقـلم عمـرو بالحسـن ...
وبـالفـعل، فـإن هنـاك كثيـرا من الطـابـوهات والممنـوعـات التي يجهـل مصـدرها وسبـب وجـودها وهيمنتهـا. فنـرى النـاس سجيـني أسـوار منيعـة تحجـب عنهـم رؤيـة واقـع الأشيـاء وتجعـلهـم يعيشـون وسـط جـو مفعـم بالكـدر والنغـص و ... إقـرأ المـزيـد

613 قراءة   -   تعليق   0  

قال تعالى "ياأيها الذين أمنوا خذوا حذركم"
بـقـلم بـرحـيلي ...
فإن كثيراً من الآباء يجهلون ذلك، ويقدمونها للأطفال تلبية لرغبتهم، إما لضعفهم أمام إلحاح الأطفال ، أو تكاسلاً عن إقناعهم ، وترغيبهم بالبديل من الخضروات والفواكه.

وقد حذرت تلك الدراسة من أن تناول الصغار لمثل
... إقـرأ المـزيـد

1392 قراءة   -   تعليق   1  

جواب لاستفسـار ضمني!!
بـقـلم أحفير.كم ...
في البداية نشكركم على اهتمامكم بهذا الموضوع، ومساهمتكم في التعريف بشيخ الإسلام، وإن لم تقصدوا فقط تذكير البعض بقيمته ومقامه بين باقي العلماء الإجلاء ولكن حسب فهمي المتواضع بإيمانكم واقتناعكم بشخصه وعلمه ونهجه. إلا أننا ... إقـرأ المـزيـد

568 قراءة   -   تعليق   3  

قال : يجب عليكم أن تتحلوا الموضوعية!
بـقـلم أحفير.كم ...
نعم لقد أرسلت مجموعة من التدخلات وحذف بعضها، ونوقش الأمر من طرف المشرف (***) وتفهمت ذلك، وكانت آخر مداخلة لي هي (***) وشكرني أحد المشرفين وأغلق الموضوع. بعدها لم أرسل أي تدخل باستثناء رابط يوتوب والتعليق على مقالة (*** ... إقـرأ المـزيـد

542 قراءة   -   تعليق   0  

في التعامل مع الاختلاف
بـقـلم محمد يونسي ...
في هذه الحلقة سنكمل مع النوع الثاني وهو اختلاف التنوع .كما سنتناول أهم المعايير العلمية التي تساهم بشكل كبير وفعال في " التعامل مع الاختلاف"بطريقة إيجابية ومثمرة.

ب-اختلاف التنوع:

وهذا الاختلاف ك
... إقـرأ المـزيـد

698 قراءة   -   تعليق   0  

كفى، كفى! لقد بلغ السيل الزُّبَى
بـقـلم أحفير.كم ...
إلى مختلف الخطـوط ومن والاهم ومن عاداهم! لكي لا تستفسروني عن سبب عدم نشر تدخلاتكم ها أنا أجيبكم : شخصيا لن أنشر كل ما من شأنه أن يتكلم في فلان أو علان، سواء منكم أو من غيركم... وأنهي إلى علمكم وإلى علم من يحابيكم ... إقـرأ المـزيـد

548 قراءة   -   تعليق   0  

ما العيب أن يكون المؤلف هو المخرج?
بـقـلم أحفير.كم ...
العمل الأخير " درتها لكريز " . أستاذنا العزيز , لقد جاء في تقريرك الأخير أن السيد :رشيد الركاع هو الرئيس هو المؤلف والمخرج و"البطل" أولا يا أستاذ ,قبل أن تعطي معلومة يجب أن تتأكد منها لأن رشيد الركاع ليس هو الرئيس , ... إقـرأ المـزيـد

517 قراءة   -   تعليق   0  

إختراقـات لحـواسب أحفير. رد أحفيرأوروبا..
بـقـلم محمد يونسي ...
الأخ يجو تعرض لأكثر من ذلك تعرض إلى تخريب موقعه بشكل كامل وهذا أمر وقح وخبيث وقد عرض بعضا من حججه(في موقع ahfir.ma) لذلك فإني أندد بهذا الفعل الشنيع وأدعو كل الشرفاء إلى فضح هؤلاء الجواسيس وخلفياتهم كما أعلن تضامني ال ... إقـرأ المـزيـد

985 قراءة   -   تعليق   0  

لاكريز عند البساط
بـقـلم جلول ...
الرئيس/المؤلف/المخرج/البطل ( رشيد الركاع ) ( يا لُوكان يكسب لخْبر ادريس مهدي !) نفس الموضوع ( التقرير السنوي لأحداث أحفير )

فعلا من أراد أن يعرف ملخص أحداث أحفير كل سنة فما عليه إلا أن يقصد دار الشباب مسا
... إقـرأ المـزيـد

1737 قراءة   -   تعليق   0  



  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10   11   12   13   14   15   16   17   18   19   20   21   22   23   24   25   26   27   28   29   30   31   32   33   34   35   36   37   38   39   40   41   42   43   44   45   46   47   48   49   50   51   52   53   54   55   56   57   58   59   60   61   62   63   64   65   66   67   68   69   70   71   72   73   74   75   76   77   78   79   80   81   82   83   84   85   86   87   88   89   90   91   92   93   94   95   96   97   98   99   100   101   102   103   104   105   106   107   108   109   110   111   112   113   114   115   116   117   118   119   120   121   122   123   124   125   126   127   128   129   130   131   132   133   134   135   136   137   138   139   140   141   142   143   144   145   146   147   148   149   150   151   152   153   154   155   156   157   158   159   160   161   162   163   164 165   166   167   168   169   170  


© 2019 - ahfir.eu
ici.ahfir@gmail.com

حقوق النشر محفوظة : يجب احترام حقوق الطبع والنشر. إتصـل بالمـوقع قبـل نسخ مقـال, صـورة أو شـريط
المقالات و التعليقات تعبر عن آراء أصحابها و ليست أحفـــير أوروبــا مسؤولة عن مضامينها

شـروط إستخدام الموقع