واغش لمدينة      صورة و حديث      صورة قسم      جهوي      روابط إخبارية      روابط ثقافية      حوار      مُثير      تاريخ و جغرافيا      فيلم - مسلسل      صورة رياضية      وثائقي      إبداعات      تعزيات      مقالات رأي      عبدالله حدّاد  كـل المقـالات
روابط إخبارية

إجابــــــــــة نــــــــــداء الكنانــــــــــة
- بـقـلم إدريس المهدي
- إقـرأ لنفس الكـاتب


04 08 2013 - 20:36


 

استجابة للنداء الذي أطلقه إخواننا المرابطين، في جبهة الكنانة، ومساندة لباقي المقهورين، في كل الجبهات العربية والاسلامية، من أحفير على وادي كيس إلى جبهة فارس، من الذين منعوا بيوت الله، إلى الذين هتكت أعراض اطفالهم في القنيطرة، إلى المقاتلين، في سبيل الله، في سورية وفلسطين وسواهما، إلى كل هؤلاء وسواهم، في أثناء قيام هذه الليلة المباركة، التي قد تصادف ليلة القدر، وما أدراك ما ليلة القدر، نتوسل بسلاح الدعاء، وسيد الأسلحة، في حربنا، على الظالمين، من السلاطين والعسكر والمخزن وأحزاب مسيلمة وقوم تبع، ونلبي النداء، ونلبي الجهاد، وندفن وجوهنا في الأرض، ونسلخ جبهانا على الحصير، ونجهش، على مدّ الليل حتى مطلع الفجر، وقرآن الفجر، إلى القاهر فوق عباده، سبحانه جل في علاه، بدعاء: «اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا»، وهو أفضل دعاء، يستحب لهذه الليلة المباركة، وبما يسر الله من أدعية سواه نستلهمها، من آيات كتاب الله وسيد الكتب، نجاهد بها جهادا كبيرا، حتى نلقاه، سبحانه جل في علاه:

فاللهم وبحمدك، تبارك اسمك، وتعالى جدك، ولا إله غيرك، لك الحمد ملء السماوات، وملء الأرض، وملء ما بينهما، وملء ما شئت من شيء بعد، بيدك الخير كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسرّه، أهل الحمد أنت وعلى كل شيء قدير، سبحانك.
اللهم اجعل صلواتك وبركاتك على سيد الخلق، وسيد المرسلين، وإمام المتقين، وخاتم النبيين، وقدوة المجاهدين، ورسول الملحمة والمرحمة، عليه كل الصلاة وكل السلام، كما تحب وترضى، حتى يحب ويرضى.

اللهم يا عفو، يا رب المستضعفين، في جبهة الكنانة، وفي باقي الجبهات العربية والاسلامية، إنك تحب العفو، فاعف عن مجاهدي رباط الكنانة، ومجاهدي كل رباط، من الرباط إلى كل رباط، وتقبل خروجهم. وتقبل جهادهم. وتقبل قتالهم، وتقبل صياحهم. وتقبل صيامهم. وحقق فيهم وفينا قولك الحق: (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب، ومن يتوكل على الله فهو حسبه). (وقل رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا). (إنا كفيناك المستهزئين).
اللهم يا عفو، يا رب المستضعفين، في جبهة الكنانة، وفي باقي الجبهات العربية والاسلامية، إنك عفو تحب العفو، فاعف عن مجاهدي الكنانة، ومجاهدي كل رباط، من الرباط إلى كل رباط، وتقبل عطشهم. وتقبل قيامهم. وتقبل شهداءهم. وتقبل جرحاهم. وتقبل معتقليهم. وتقبل معاناتهم. وحقق فيهم وفينا قولك الحق: (فلا تبتئس بما كانوا يعملون). (فسلام لك من أصحاب اليمين). (أقبل ولا تخف إنك من الآمنين). (لا تخف نجوت من القوم الظالمين). (لا تخاف دركا ولا تخشى). (لا تخف إني لا يخاف لدي المرسلون). (لا تخف ولا تحزن) (لا تخافا إني معكما أسمع وأرى). (لا تخف إنك أنت الأعلى).
اللهم يا عفو، يا رب المستضعفين، في جبهة الكنانة، وفي باقي الجبهات العربية والاسلامية، إنك عفو تحب العفو، فاعف عن مجاهدي الكنانة، ومجاهدي كل رباط، من الرباط إلى كل رباط، وتقبل دعاءهم. وتقبل اخباتهم. وتقبل آهاتهم. وتقبل انابتهم. وتقبل أذكارهم. وتقبل صمودهم. وحقق فيهم وفينا قولك الحق: (والله يعصمك من الناس). (لن يضروك شيئا). (فاصبر لحكم ربك). (فاصبر صبرا جميلا). (أليس الله بكاف عبده)؟. (وينصرك الله نصرا عزيزا). (ومن أصدق من الله قيلا).
اللهم رب المستضعفين، في جبهة الكنانة، وفي باقي الجبهات العربية والاسلامية، إنك عفو تحب العفو، فاعف عن مجاهدي الكنانة، ومجاهدي كل رباط، من الرباط إلى كل رباط، وتقبل توبتهم. وتقبل حوبتهم. وتقبل حجتهم. وسدد ألسنتهم. واسلل سخيمة صدورهم. وحقق فيهم وفينا قولك الحق: (فاعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا). (ولولا أن ثبتناك لقد كدت تركن إليهم شيئا قليلا). (وإنك اليوم لدينا مكين أمين). (ورفعنا لك ذكرك). (وألقيت عليك محبتي). (إني اصطفيتك على الناس برسالاتي وبكلامي). (إني جاعلك للناس إماما). (إنا فتحنا لك فتحا مبينا).
اللهم يا عفو، يا رب المستضعفين، في جبهة الكنانة، وفي باقي الجبهات العربية والاسلامية، إنك عفو تحب العفو، فاعف عن مجاهدي الكنانة، ومجاهدي كل رباط، من الرباط إلى كل رباط، ولا تحرمنا أجرهم ومغفرتهم وبركتهم، حذو الأجر للأجر، والمغفرة للمغفرة، والبركة للبركة، لا ينقص من ذلك شيء. وحقق فيهم وفينا قولك الحق: (إن معي ربي سيهدين) (وعسى ربي أن يهديني سواء السبيل). (قل إنني هداني ربي صراط مستقيم). (إن ولي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين). (توفني مسلما ,الحقي بالصالحين). (أو من كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس). (إنه كان بي حفيا). 0وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب).
اللهم يا عفو، يا رب المستضعفين، في جبهة الكنانة، وفي باقي الجبهات العربية والاسلامية، إنك عفو تحب العفو، فاعف عن مجاهدي الكنانة، ومجاهدي كل رباط، من الرباط إلى كل رباط، أعنهم ولا تعن عليهم. وانصرهم ولا تنصر عليهم. وامكر لهم ولا تمكر عليهم. وحقق فيهم وفينا قولك الحق: (وهو القاهر فوق عباده ويرسل عليكم حفظة). (وليجدوا فيكم غلظة). (يثبت الله الذي آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة). (فلا تخشوهم واخشوني).
اللهم يا عفو، يا رب المستضعفين، في جبهة الكنانة، وفي باقي الجبهات العربية والاسلامية، إنك عفو تحب العفو، فاعف عن مجاهدي الكنانة، ومجاهدي كل رباط، من الرباط إلى كل رباط، ثبت قلوبهم على دينك وعلى كلمة الحق، مهما قلّبتها، وبلغت الحناجر، يا مقلّب القلوب. وحقق فيهم وفينا قولك الحق: (ثمّ ننجي رسلنا والذين آمنوا كذلك حقا علينا ننج المؤمنين). (وإنا له لحافظون). (وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا). (ثم رددنا لكم الكرّة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا). (واذكروا إذ أنتم قليل مستضعفون في الأرض تخافون أن يتخطفكم الناس فآواكم). (عسى ربكم أن يهلك عدوكم). (عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا والله أشد بأسا). (وإن جندنا لهم الغالبون). (فانقلبوا بنعمة من الله وفضلِ لم يمسسهم سوء). (وكفى بالله وليا وكفى بالله نصيرا). (وكان الله على كل شيء مقيتا).

فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (وقدما إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا). (ملعونين أين ما ثقفوا أخذوا وقتّلوا تقتيلا).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (فصب عليهم سوط عذاب). (كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله). و(ضربت عليهم الذلة والمسكنة وباؤوا بغضب من الله). (سينالهم غضب من ربهم وذلّة في الحياة الدنيا). (وإذا أراد الله بقوم سوءا فلا مرد له).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (خاشعة أبصارهم ترهقهم ذلة). (فإما نذهبن بك فإنا منهم منتقمون). 0إنا كفيناك المستهزئين). (ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله). (ملعونين أينما ثقفوا أخذوا وقتلوا تقتيلا). (وذلك جزاء الظالمين).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (والله أشد بأسا وأشد تنكيلا). (ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم). (ذهب الله بنورهم وتركهم في ظلمات لا يبصرون، صم بكم عمي فهم لا يرجعون). (كبتوا كما كبت الذين من قبلهم). )فأغشيناهم فهم لا يبصرون).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (إنا جعلنا في أعناقهم أغلالا فهي إلى الأذقان فهم مقمحون). (أولئك الذين طبع الله على قلوبهم وسمعهم وأبصارهم وأولئك هم الغافلون). (ومن أظلم ممن ذكّر بآيات ربه ثم أعرض عنها وإنا من المجرمين منتقمون).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (وجعلنا في قلوبهم أكنّة أن يفقهوه وفي آذانهم وقرا وإذا ذكرت ربك في القرآن وحده ولّوا على أدبارهم نفورا). (وإن تدعهم إلى الهدى لن يهتدوا أبدا). (عليهم دائرة السوء وغضب الله عليهم). (فأصبحوا لا يرى إلا مساكنهم). (دمّر الله عليهم). (والله أركسهم بما كسبوا). (وذلك جزاء الظالمين).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (صم بكم عمي فهم لا يعقلون). (صم وبكم في الظلمات). يجعلون أصابعهم في آذانهم من الصواعق حذر الموت). (ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت). (تصيبهم بما صنعوا قارعة). (وما ينظر هؤلاء إلا صيحة واحدة). (كأنهم خشب مسنّدة). (أو لم يروا أن الله الذي خلقهم هو أشد منهم قوة).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين). (ومكر أولئك هو يبور). ( فإنها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور). (سيهزم الجمع ويلون الدبر). (فأخذهم أخذ عزيز مقتدر). (وما لهم من ناصرين). (عليهم دائرة السوء). (فما استطاعوا من قيام وما كانوا منتصرين). (أولئك في الأذلين). (إن الله لا يصلح عمل المفسدين). (وأن الله لا يهدي كيد الخائنين).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (وما ينظر هؤلاء إلا صيحة واحدة ما لها من فواق). (ومزقناهم كل ممزق). (فسيعلمون من أضعف ناصرا وأقل عددا). (فسيعلمون من هو شر مكانا وأضعف جندا). (وجعلنا لمهلكم موعدا). (ولن تفلحوا إذا أبدا). (تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى). (إن هؤلاء متبر ما هم فيه وباطل ما كانوا يعملون). (وخسر هنالك المبلطون).
فاللهم يا جبار، يا متكبر، يا قوي، يا عزيز، يا منتقم، حقق في أعدائك، وأعداء الحركة الاسلامية، وأعداء المشروع الاسلامي، من الرباط إلى كل رباط، قولك الحق: (ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا ينطقون) ( والله أركسهم بما ظلموا). (وقدما إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا). (فصب عليهم ربك صوت عذاب). (وتقطعت بهم الاسباب). ( جند ما هنالك مهزوم من الاحزاب).

فاللهم استجب.
وصل اللهم على الصادق المصدوق وسلم.

إدريس المهدي
المتضرع لله، بنصر الله، على أعداء الله، من الرباط إلى كل رباط.
باريس: 27 رمضان 1434 للهجرة
الموافق 04 غشت 2013 للميلاد.




1283 قراءة

Européennes 2019 : résumé..
Les résultats sont tombés et le duel annoncé a bien eu lieu : le Rassemblement n..
Le Monde ..


« Monde musulman, je ne vous souhaite pa..
Dilnur Reyhan, présidente de l’Institut ouïgour d’Europe, s’adresse aux pays mus..
akae ..


Comment des pages Facebook prospèrent su..
Jeunes femmes mutilées, enfants malades… sur Facebook, des photos partagées des ..
akae ..


Le prince, les héritiers et les cartes p..
Comment un groupe très particulier s'est adapté au tour de vis contre la fraude ..
akae ..


وزير الخارجية التركي لنائبة فرنسية: هل ن..
مشادة كلامية عنيفة بين وزير تركي ونائبة ماكرونية أثار موضوع «الإبادة الجماعي..
akae ..


المغرب : إنهاء عملية حصر قوائم الأشخاص ا..
أفاد بلاغ لوزارة الداخلية يوم الإثنين أنه في إطار الإعداد لعملية الإحصاء المتعلق..
akae ..


وقع هذا في مدرسة في الخليل ~ 20 مارس 201..
جنود الاحتلال الصهيوني الطغاة، يعتقلون طفلا من داخل مدرسته ويعنفون معلميه. حدث ..
akae ..




التعليقات خاصة بالمسجلين في الموقع، تفضل بالتسجيل إن كنت ترغب في ذلك

تـسـجـيـل

إسم الدخول  
كلمة السـر  




© 2021 - ahfir.eu
ici.ahfir@gmail.com

حقوق النشر محفوظة : يجب احترام حقوق الطبع والنشر. إتصـل بالمـوقع قبـل نسخ مقـال, صـورة أو شـريط
المقالات و التعليقات تعبر عن آراء أصحابها و ليست أحفـــير أوروبــا مسؤولة عن مضامينها

شـروط إستخدام الموقع